قيادة التسبيح والعبادة

أهلاً بك عزيزي الزائر في مدونة قيادة التسبيح والعبادة .. الهدف من إنشاء هذه المدونة هو تشجيع قادة التسبيح والعبادة في الكنائس المسيحية على قيادة شعب الرب في تقديم عبادة حية مشبعة لقلب الآب ، من خلال مساعدتهم على تطوير رؤيتهم وأسلوب خدمتهم، وانطلاقهم نحو آفاق جديدة من العبادة الحرة المتزنة.
وهي عبارة عن مجموعة من المقالات التي تقدم بعض الموضوعات الهامة المتعلقة بخدمة التسبيح و العبادة هي نتاج سنوات خبرتي الشخصية في الخدمة راجياً من رب المجد أن تصل لكل خادم في هذا المجال وأن يستخدمها الرب لمجد إسمه .
كما تحتوي على بعض المقالات المقتبسة أو التأملات والمشاركات بأفكار وخواطر شخصية وآيات كتابية مرتبطة بخدمة التسبيح و العبادة و هذه سيتم إضافتها تباعاً.
موضوعات هذه المدونة كتبت ما بين عامي 2005 ، 2016 وتم تنقيح المقالات وتعديلها أكثر من مرة خلال هذه الفترة كلما فتح الرب عيني لأرى آفاق جديدة لم أرها من قبل من الحق الكتابي والمعرفة لشخص الله المبارك، حتى قررت في عام 2017 أن لا أعيد صياغة أي مقال ، أو تعديل أي أفكار جديدة .. وتركتها كما هي تشهد على عمل الروح القدس المستمر فينا لنصير أكثر نضجاً ومعرفة بشخصه، وإدراكاً لمشيئته الصالحة وبدأت في إنشاء موقع جديد يمكنك زيارته من الرابط التالي: WRWpraises.com ليكون بداية لمرحلة جديدة من خدمتي التي أرجو أن يقودني الرب فيها ليكون إناء جديد لخمر جديدة، ولي الفخر أن أترك هذه المدونة كما هي شاهدة على أن البصيرة هي هبة من الله وحده وليست ملكاً لأحد

ليست هناك تعليقات

شكراً على تعليقك على مدونتي .. أرجوا أن يبارك الرب حياتك و يستخدمك لمجد إسمه وامتداد ملكوته .. آمين

تابعنا

تابعنا على موبايلك

المقالات الشائعة

Copyrights © WRWpraises.com. يمكنك إقتباس ما شئت من محتويات المدونة بشرط الإشارة إلى المصدر